تواصل مع عبد الهادي اليزغي على الواتساب لطلب جلسة خاصة

السلام عليكم، يمكنك الآن التواصل مع عبد الهادي اليزغي بشكل شخصي على الواتساب والإستفادة من الخبرة والتجربة التي جمعها لسنوات في علاج مجموعة من الأمراض الجسدية والنفسية، سوف تجد في هذه الصفحة معلومات الإتصال وتفاصيل آخرى مهمة.

عبد الهادي اليزغي
عبد الهادي اليزغي

مرحبا، إسمي عبد الهادي اليزغي أقطن بالمغرب، عانيت لسنوات من عدة أمراض فدرست علوم الصحة ثم أنقض العلم حياتي فقررت إنشاء قناة الصحة فري على يوتيوب والموقع الإلكتروني على جوجل لمساعدة جميع الأشخاص الذين يعانون من مشاكل جسدية ونفسية مختلفة مثل :

● المشاكل الهضمية (القولون العصبي (بومزوي)، الإمساك المزمن، الغازات، البواسير، نقص البكتيريا النافعة (البروبيوتيك)، فرط نمو الفطريات (الكانديدا)، إلتهاب القولون، إرتجاع المعدة....).

● مشاكل الجهاز العصبي (صعوبة التركيز والإنتباه، ضعف الذاكرة، الأرق وقلة النوم، التوتر والضغوطات النفسية...).

● الإضطرابات النفسية (الإكتئاب، نوبات الهلع، القلق والتوتر، الوسواس القهري، إختلال الآنية، الخلعة (الصدمات النفسية)....).

● المشكلات العاطفية والجنسية (علاج التعلق العاطفي المرضي، بناء علاقة زوجية وعاطفية سليمة، علاج سرعة القذف والعجز الجنسي...).

● نصائح وإرشادات حول النظام الغذائي الصحي ومشكلات الوزن مثل السمنة والنحافة المرضية، بالإضافة لعدة وصفات طبيعية مجربة...

● نصائح لتطوير الذات وعلاج المشكلات المرتبطة بالشخصية والتوجيه في الحياة الدراسية والمهنية...

 نتمنى من الله عز وجل أن ينال المحتوى الذي نقدمه إعجابكم ورضاكم ولاتنسو دعم القناة بالإشتراك والتفاعل مع الفيديوهات لكي تصل لأكبر عدد ممكن من المرضى الذين يعانون في صمت.

يمكنكم التواصل معي بشكل مباشر لطلب جلسة علاجية مدفوعة الأجر لمدة ساعة واحدة بمقابل 5 دولار أو يمكنني مرافقة حالتكم الصحية عبر عدة جلسات بثمن 3 دولار للساعة الواحدة، وللإشارة نحن لم نفتح القناة أو الموقع بغرض الربح والتجارة ولكن عدد الرسائل التي نتلقاها يوميا كثيرة وهذا يشغلنا عن طلب الرزق وأداء المهام والأعمال في الحياة الواقعية،  سوف تجدون في الأسفل جميع وسائل التواصل الإجتماعي يمكنكم متابعتها وشكرا.

رقم الواتساب لحجز الجلسات : 002120696568503
للمعاملات التجارية : elyazghi2021@gmail.com
عبد الهادي اليزغي

الصحة فري - لكل مرض علاج

الكاتب : عبد الهادي اليزغي
صفحة فيسبوك الصحة فري - لكل مرض علاج قناة يوتيوب الصحة فري - لكل مرض علاج صفحة تويتر الصحة فري - لكل مرض علاج صفحة لنكدن الصحة فري - لكل مرض علاج
الصحة فري - لكل مرض علاج
أنا طالب ماستر الصحة أقطن بالمغرب، تعرضت خلال مسيرتي الدراسية لعدة مشاكل صحية مثل القولون العصبي(بومزوي)، الخلعة، الإكتئاب، التوتر، ضيق التنفس، الضغط الدموي، الإمساك، البواسير.. دخلت الجامعة فأنقض العلم حياتي تابعوني على مواقع التواصل تحت شعار لكل مرض علاج.
تحذير هام : المواد المنشورة في موقع الصحة فري هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها استشارة طبية أو توصية علاجية؛ يجب البقاء على تواصل مع الطبيب بأي حال من الأحوال. المرجو الإطلاع على سياسة الخصوصية و شروط الإستخدام.
تعليقات