القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مشروب للتخسيس وحرق الدهون سريع المفعول في أسبوع

إليك افضل مشروب للتخسيس وحرق الدهون سريع المفعول في أسبوع واحد فقط تابع قراءة هذا المقال حتى النهاية لمعرفة مكونات هذا المشروب السحري.

مشروب للتخسيس سريع المفعول
أقوى مشروب للتخسيس سريع المفعول

مشروب للتخسيس سريع المفعول 


عدد كبير من الأشخاص حاليا يواجهون مشكلة السمنة والزيادة في الوزن ويخجلون من شكل أجسامهم البدينة وعضلاتهم المترهلة بسبب كثرة الدهون المحيطة بها. ويعود السبب في ذلك إلى العديد من العوامل منها ما له علاقة بالإستعداد الوراثي ومنها ما يرتبط بتأثير البيئة والسلوك الفردي. وفي جميع الحالات فإن مشكلة الوزن الزائدة تنعكس بشكل خطير على صحة الإنسان الجسدية والنفسية وقد تؤدي إلى الوفاة لا قدر الله.

فالسمنة والدهون الزائدة تسبب العديد من الأمراض التي تصيب بالخصوص الجهاز الدوراني مثل الضغط الدموي، السكتة القلبية، تصلب الشرايين. ومشاكل صحية تصيب الدماغ مثل النزيف الداخلي وبالتالي زيادة إحتمالية السكتة الدماغية إضافة لضعف الذاكرة ومشاكل التركيز والإنتباه وإلتهاب الأعصاب وأنسجة الجسم بشكل عام. إضافة للإكتئاب، ضعف الثقة بالنفس ونوبات من القلق والعصبية غير مبررة، فالسمنة تصيب حاليا ثلث سكان دولة الولايات المتحدة الأمريكية. وذلك بسبب فقط العادات الغذائية غير صحية وآكلات الشوارع المليئة بالدهون الضارة والسكريات سريعة الإمتصاص.

لهذا السبب يتوجب على أي شخص مراقبة وزنه بين الفينة والأخرى والعمل على تطبيق النصائح والإرشادات التي تخص حرق الدهون للتنحيف والتخسيس السريع. والتي عادة ما تركز على إتباع ريجيم معين بحيث أن نوعية الطعام تتحكم بشكل كبير في مدى إكتساب أو فقدان الشخص للوزن. وذلك إنطلاقا من كمية السعرات الحرارية التي يتناولها والتي يفقدها الجسم في مزاولة أنشطته اليومية أو خلال الصيام المطول أو الأنشطة البدنية العنيفة. لكن في مقال اليوم لن تحتاج إلى تطبيق كل هذا فالوصفة المذكورة أسفله تعتبر كافية للتخسيس الشامل للجسم وفقدان الوزن الزائد في أسبوع واحد فقط.


مشروب للتخسيس في أسبوع 


مكونات مشروب التخسيس السريع.

• فاكهة الليمون (Lemon) : يحتوي الليمون على العديد من الخصائض الكميائية التي تجعله من أفضل الطرق الطبيعية للتخسيس والتنحيف. فإستعماله آمن كليا وليس له أي أعراض جانبية فهو يحتوي على تركيز عالي من حمض الستريك الذي يذيب الشحوم حول البطن، الأرداف والصدر. إضافة أن شراب الليمون يخلص الجسم من السموم وفضلات التمثيل الغذائي التي تبقى عالقة بين الأنسجة الدهنية. كما يتوفر الليمون على نسبة جد مرتفعة من الفيتامين C الذي يقوي الجهاز المناعتي. ويطرد الجراثيم والطفيليات من الجسم ويعمل على تنظيف الأنبوب الهضمي والتقليل من الكوليسترول ودهون الكرش.


• الزنجبيل (Ginger) : نسميه في المغرب الكعبة أو سكين جبير وهو مكون أساسي في توابل المطبخ لكن أغلبية السيدات لا تعلم بوظيفته في التخسيس. عادة يستعمل جنبا إلى جنب مع الخرقوم أو الكركم بحيت ينتميان إلى نفس الفصيلة الزنجبيلية. ويشتهر الزنجبيل في التخسيس وحرق الدهون نتيجة توفره على مواد كيميائة مخصصة لذلك. فهو يساعد على خفض مستويات الكوليسترول الضار، وتنشيط الدورة الدموية لحرق المزيد من السعرات الحرارية. إضافة إلى المساعدة على الهضم وتحفيز الشعور بالشبع الذي يقلل من كمية الطعام. التي يتم تناولها من وجبة لأخرى ولهذا فالزنجبيل يمكل أن يعتبر لوحده أفضل مشروب لحرق الدهون وإنقاص الوزن.


• الشاي الأخضر (Green tea) : الجميع يتناول الشاي الأخضر الذي يباع تحت أسماء تجارية مختلفة ولكن القليل من يعلم بدوره في التنحيف وحرق الدهون. فهو يحتوي على مادة الكاتيشين التي تكسر روابط الدهون وتقلل بذلك من أحزمة الشحوم حول الكرش أو الصدر والأرداف. إضافة أن الشاي الأخضر ينشط عملية الأيض والتمثيل الغذائي نتيجة توفره على مادة الكافيين الشيء الذي يحرق المزيد من السعرات الحرارية وبالتالي تخسيس وإنقاص الوزن. وحتى لا ننسى ذكر أن الشاي الأخضر يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة. التي تحمي الجسم وخلايا الدماغ من هجمات الجذور الحرة التي تؤدي إلى الشيخوخة المبكرة. ولهذا فإن وظيفة الشاي الأخضر لا تقتصر فقط على التخسيس والتنحيف فهو يعود بالنفع على الجسم والنفس بشكل عام.

اقوي مشروب للتخسيس السريع 



طريقة إستعمال مشروب التخسيس.

• الخطوة الأولى : تقوم في البداية بإقتناء مكونات وصفة التخسيس والتنحيف حوالي نصف كليو غرام إلى 1 كيلوغرام من فاكهة الليمون. إضافة إلى 200 غرام من الزنجبيل وحوالي 150 غرام من الشاي الأخضر وفي جميع المكونات يجب الحرص على مراقبة الجودة والنظافة من المواد الكيميائية السامة.

• الخطوة الثانية : يجب عصر الليمون لإستخراج العصير ونقع أوراق الشاي الأخضر في القليل من المياه الساخنة. وإضافة في كل مرة ملعقة واحدة من الزنجبيل وملعقة من الشاي الأخضر. إلى كأس متوسط من عصير الليمون وتحريك الخليط جيدا لمدة 10 دقائق لإمتزاج مكونات الوصفة.

• الخطوة الثالثة : يفضل تناول وصفة التخسيس والتنحيف هذه صباح كل يوم على الريق. مع الحرص على تناول وجبة الإفطار بعد ساعة أو ساعتين من شرب الوصفة. كما ينصح أيضا بشرب نفس الوصفة قبل النوم مباشرة مع الحرص على تناول وجبة عشاء خفيفة تجنبا لتراكم دهون الكرش.


أحبابي الكرام وصلنا لنهاية هذه التدوينة لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم لتعم الفائدة إلى اللقاء 
عبد الهادي اليزغي
عبد الهادي اليزغي
عانيت 27 سنة مع أعراض القولون العصبي, أعراض الإكتئاب, الخوف الشديد, التوتر والقلق الحاد, الضغط الدموي, الإمساك المزمن, ضيق التنفس وأمراض أخرى، دخلت الجامعة ودرست ماجيستر الصحة ثم أنقض العلم حياتي تابعوني على مواقع التواصل الإجتماعي تحت شعار لكل مرض علاج.

تعليقات

longer_content