اقوى مشروب تخسيس الكرش والارداف في يومين

في هذا المقال نقدم لكم اقوى مشروب تخسيس الكرش والارداف في يومين فقط سهل التحضير وطبيعي %100  يغنيك عن حبوب تخسيس التي تباع في الصيدليات. والتي تسبب ظهور العديد من المضاعفات الجانبية على صحة الإنسان الجسدية والنفسية في المدى القريب والبعيد.

مشروب للتخسيس في يومين
أفضل مشروب التخسيس

مشروب للتخسيس في يومين 

هناك العديد من الأساليب والطرق التي تجعل الإنسان يكتسب الوزن الزائد الذي يكون عادة إما عبارة عن عضلات وهو ما يسعى لتحقيقه لاعبي كمال الأجسام. أو عبارة عن نسيج دهني يتراكم على مستوى البطن مما يؤدي لشكل التفاحة عند الرجال  أو على مستوى الصدر والأرداف فيؤدي لشكل الإجاصة عند النساء.

وبشكل عام فإن النسيج الدهني يتراكم بالجسم عندما يكثر الإنسان من تناول السعرات الحرارية التي تعتبر طاقة يتم الحصول عليها من هضم وتفكيك العناصر الغذائية. وبالتالي فإن دهون الكرش أو الصدر أو الأرداف تعتبر مخزون طاقي يتم إستهلاكه في حالات الصيام المطول أو التمارين الرياضية الشاقة. لكن عدم إستهلاك هذه الدهون المتراكمة يؤدي إلى عدة مشاكل صحية. فبغض النظر عن أنها تفسد جمالية الجسم وتناسق أعضائه الخارجية يؤدي تراكم النسيج الشحمي إلى الزيادة في الوزن والسمنة.

وتجدر الإشارة أن دهون البطن تعتبر من الشحوم الصلبة بمعنى أنها لا تفكك بسهولة أي أن الجسم في حالة الصيام المطول أو التمارين الرياضية الشاقة. يستهلك في البداية الدهون المتراكمة حول الصدر والأرداف ثم بعد ذلك يقوم الجسم بإستهلاك دهون الكرش. لكن رغم ذلك سوف نقدم لكم مشروب سحري للتخسيس وتنحيف البطن في أسبوع واحد فقط. والحصول بذلك على كرش مشدودة بدون أحزمة من الدهون الضارة التي تفسد جمالية الجسم لكن مع ذلك يجب إحترام بعض التوصيات أهمها : 

عدم تناول الكثير من السعرات الحرارية
الإكثار من شرب المياه والألياف الغذائية 
أخذ قسط وافر من النوم وممارسة الرياضة.
التقليل من كمية الطعام خلال وجبة العشاء 
تجنب التوتر العصبي والضغوطات النفسية 
علاج الإمساك والغازات التي تبرز الكرش.

مشروب للتخسيس السريع 



مكونات مشروب التخسيس.

• التفاح الأخضر (green apple) : يعتبر من أشهر الفواكه المستعملة في التخسيس وإنقاص الوزن. وذلك بما تتوفر عليه هذه الفاكهة المدهشة من مواد وخصائص كيميائية وعضوية تساعد على حرق الدهون. حيت أن القيمة الغذائية من الألياف لكل 100 غرام من التفاح الأخضر تصل إلى 3 غرام وهذه نسبة لا بأس بها. تتمركز أغلبها بالقشرة التي غالبا ما يرميها معظم الأشخاص وكلما كانت قيمة الألياف الغذائية مرتفعة. إلا وساعد ذلك على التخلص من دهون الكرش وتقليل نسبة الكوليسترول الضار في الجسم. كما يتوفر التفاح الأخضر مقارنة بالتفاح الأحمر والأصفر على مواد نشيطة. تقوم بتحفيز التمثيل الغذائي وحرق بذلك السعرات الحرارية مما يساعد على التخسيس وتنحيف الجسم.

• فاكهة الليمون (lemon) : طبعا هذه الفاكهة غنية عن التعريف فهي مشهورة جدا وحاضرة بقوة في جميع وصفات ومشروبات التخسيس والتنحيف. فالليمون يحتوي على أعلى تركيز من حمض الستريك الذي يفكك روابط الدهون ويساعد بذلك على إنقاص الوزن كما يستعمل الليمون في الديتوكس. وتطهير الجسم من السموم وبقايا عملية التمثيل الغذائي التي تظل عالقة بين أحزمة الأنسجة الدهنية. والذي يجعل حقا الليمون فاكهة فعالة للتخسيس والتنحيف هو أنها تحتوي على مواد كيميائية نشيطة تحفز تفكيك الروابط الدهنية في الشحوم المتراكمة بالكرش والأرداف والصدر. مما يجعل الجسم يستعيد تشكيلته العضلية التي يبحث عنها معظم ممارسي رياضة كمال الأجسام والفتنس بمعنى أنه يخلص الجسم من الدهون ويعوضها بالعضلات.

• الزنجبيل (ginger) : يعتبر إحدى التوابل الحاضرة في المطبخ منذ القدم وقلة قليلة من السيدات من يعلمن بوظيفته في التخسيس والتنحيف. فالزنجبيل مثل الكركم ينتمي إلى الفصيلة الزنجبيلية حيت يحتوي على خصائص كيميائية قوية في مقاومة الإلتهابات والتقليل من النسيج الدهني حول البطن، الأرداف والصدر. كما يتميز بفعاليته في إنقاص الوزن حتى لو ثم إستعماله لوحده مع القليل من المياه الساخنة في الصباح الباكر على الريق أو قبل النوم مباشرة. وينصح بإضافة ملعقة من العسل تفاديا لنكهته القوية وتعتبر جذور الزنجبيل إحدى العوامل المحفزة للشعور بالشبع. والتي تعمل على موازنة نسبة السكر في الدم الشيء الذي يمنع تحوله إلى نسيج دهني.


شراب للتخسيس 


طريقة إستعمال مشروب التخسيس السريع.

• الخطوة الأولى : نقوم في البداية بإقتناء مكونات مشروب التنحيف والتخسيس حوالي نصف كيلوغرام من التفاح الأخضر. ونصف كيلوغرام من فاكهة الليمون و 200 غرام من جذور الزنجبيل والحرص على مراقبة الجودة وعدم التلوث بالمواد الكيميائية السامة التي تنعكس سلبا على الصحة.

• الخطوة الثانية : نعصر حبات الليمون للحصول على العصير وبعد ذلك نقوم بطحن التفاح الأخضر بقشوره في الخلاط الكهربائي. ونمزج العصائر مع بعضها البعض ثم نضيف إليها ملعقة إلى ملعقتين من دقيق جذور الزنجبيل المطحونة.

• الخطوة الثالثة : نتناول كأس متوسط من مشروب التخسيس والتنحيف هذا يوميا. لمدة أسبوع قبل النوم مباشرة وينصح بتناول وجبة خفيفة من العشاء تفاديا لتراكم الدهون حول البطن.


أحبابي الكرام وصلنا لنهاية هذه التدوينة لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم لتعم الفائدة إلى اللقاء
عبد الهادي اليزغي
الكاتب : عبد الهادي اليزغي
صفحة فيسبوك الصحة فري - لكل مرض علاج قناة يوتيوب الصحة فري - لكل مرض علاج صفحة تويتر الصحة فري - لكل مرض علاج صفحة لنكدن الصحة فري - لكل مرض علاج
عانيت 27 سنة مع أعراض القولون العصبي, أعراض الإكتئاب, الخوف الشديد, التوتر والقلق الحاد, الضغط الدموي, الإمساك المزمن, ضيق التنفس وأمراض أخرى، دخلت الجامعة ودرست ماجيستر الصحة ثم أنقض العلم حياتي تابعوني على مواقع التواصل الإجتماعي تحت شعار لكل مرض علاج.