تجاربكم مع عسل الحواج، مصدره وهل هو أصلي؟

السلام عليكم، نعرض لكم في هذا المقال أحبابي تجاربكم مع عسل الحواج، مصدره وهل هو أصلي؟ تابع القراءة حتى النهاية للمزيد من المعلومات المهمة. إذا كنت تريد الحصول على عسل الحواج في السعودية يجب عليك الإطلاع على المعلومات الواردة في هذا المقال.

تجاربكم مع عسل الحواج، مصدره وهل هو أصلي؟
تجاربكم مع عسل الحواج

عسل الحواج من جربه

عسل الحواج هي إحدى منتجات شركة الحواج السعودية الغنية عن التعريف والمتخصصة في إنتاج مجموعة من المواد الغذائية مثل الزيوت الطبيعية. وتعد شركة الحواج من المنشأت العريقة والأصيلة التي تخصصت في إنتاج وبيع العسل البلدي ذو الجودة العالية والمشهود لها من عدة هيئات ومؤسسات عالمية.

تؤكد تجاربكم مع عسل الحواج أنه يرقى إلى المستوى العالي ويخذع لمعايير الجودة العالمية الشيء الذي يجعله أكثر إستهلاكا في المملكة العربية السعودية. كما أن عسل الحواج يتميز بقيمته الغذائية العالية خصوصا وأن مصدر عسل الحواج طبيعي %100 وغير مغشوش كما قد يعتقد البعض.

طبعا مع التقدم التقني والرقمي يمكن الحصول على عسل الحواج وطلبه من على الموقع الرسمي في الإنترنت التابع للشركة، وهي تتكلف بتوصيله إلى باب منزلك. وفي حالة تعذر الأمر يمكن الولوج لفروع شركة الحواج في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية والحصول على العسل البلدي بضمانة وجودة عالية.

ما هو مصدر عسل الحواج وهل هو أصلي؟

العديد من الأشخاص يتسألون عن مصدر عسل الحواج، والحقيقة أن الشركة المنتجة تؤكد بأنها تحصل عليه من مناحل موثوقة وذات مصداقية كبيرة. فرغم الإشاعات المنتشرة حول مصدر عسل الحواج بأنه غير طبيعي ويحتوي على مضافات غذائية ولكن هذا كله كذب وتجاربكم مع عسل الحواج خير دليل. 

فمكونات عسل الحواج الغذائية يمكنكم الإطلاع عليها في الجدول الغذائي على ظهر المنتوج والشركة تحرص على تقديم تقرير صريح ومصادق عليه. لهذا لا تسأل عن عسل الحواج هل هو اصلي أم لا فالعديد من التجارب المخبرية تؤكد أنه منتوج أصلي وغير مقلد أو مغشوش كما قد يعتقد البعض.

لتفادي الحصول على عسل الحواج مغشوش أو مقلد تنصح شركة الحواج بطلب المنتوج من الموقع الرسمي للشركة أو من الفروع المحلية داخل المملكة. فالشركة تؤكد أنها لا تتحمل أية مسؤولية في حالة إقتناء الشخص لعسل الحواج من مصادر مجهولة تحمل نفس العلامة التجارية.

كيفية الحصول على عسل الحواج من الإنترنت؟

بفضل التقدم التقني والمواكبة التي تحرص عليها الشركة في تقديم عسل الحواج على شبكة الإنترنت وجعله قابل للإقتناء من طرف الجميع. تفتح لكم شركة الحواج أبوابها على موقعها الرسمي وتستقبل طلباتكم لكافة المنتجات وتضع لكم مواعيد إستلام الطلبيات إلى باب منزلكم، يمكنكم إتباع المراحل التالية : 

1) الخطوة الأولى : الدخول إلى الموقع الرسمي alhawwaj.com لشركة الحواج وتحديد نوعية المنتج من القائمة الجانبية هل عبارة عن عسل أو زيوت طبيعية.

2) الخطوة الثانية : عند إختيار نوعية المنتج على سبيل المثال عسل الحواج تقوم بالضغط على إضافة لسلة المشتريات.

3) الخطوة الثالثة : في هذه المرحلة تقوم بملئ المعلومات المطلوبة مثل الإسم الشخصي والعائلي، عنوان المنزل يجب أن يكون صحيح وبعد ذلك تقوم بالأداء. 

كيفية الحصول على عسل الحواج من الفروع المحلية؟

إذا تعذر عليك طلب عسل الحواج من الموقع الرسمي للشركة لسبب من الأسباب، في هذه الحالة يجب عليك التوجه إلى فروع شركة الحواج داخل المملكة. حيث تستقبل فروع الشركة زبنائها طيلة الوقت وتقدم لهم نفس المنتجات المعروضة على الإنترنت ويمكنكم الولوج لهذه الفروع وفقا للعناوين التالية : 

1) الفرع الأول : يمكن الولوج للفرع الرئيسي الخاص بشركة الحواج المتواجد في شارع المقيبرة في ديرة بمدينة الرياض 12651. 

2) الفرع الثاني : هناك كذلك فروع خارجية للشركة يمكن الوصول إليها والولوج لها في عثيقة بمدينة الرياض 44165.

3) الفرع الثالث : كذلك بالنسبة للفرع الخارجي الثاني يمكنكم الوصول له من العنوان التالي في شارع الدرعية في العزيزية بمدينة الرياض 14511.

4) الفرع الرابع : يمكن الوصل إلى الفرع الخارجي الثالث التابع لشركة الحواج السعودية في العنوان التالي في شارع طيبة مقابل رد تاغ 8553.


أحبابي الكرام وصلنا لنهاية هذه التدوينة لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم لتعم الفائدة إلى اللقاء
عبد الهادي اليزغي

الصحة فري - لكل مرض علاج

الكاتب : عبد الهادي اليزغي
صفحة فيسبوك الصحة فري - لكل مرض علاج قناة يوتيوب الصحة فري - لكل مرض علاج صفحة تويتر الصحة فري - لكل مرض علاج صفحة لنكدن الصحة فري - لكل مرض علاج
الصحة فري - لكل مرض علاج
أنا طالب ماستر الصحة أقطن بالمغرب، تعرضت خلال مسيرتي الدراسية لعدة مشاكل صحية مثل القولون العصبي(بومزوي)، الخلعة، الإكتئاب، التوتر، ضيق التنفس، الضغط الدموي، الإمساك، البواسير.. دخلت الجامعة فأنقض العلم حياتي تابعوني على مواقع التواصل تحت شعار لكل مرض علاج.
تحذير هام : المواد المنشورة في موقع الصحة فري هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها استشارة طبية أو توصية علاجية؛ يجب البقاء على تواصل مع الطبيب بأي حال من الأحوال. المرجو الإطلاع على سياسة الخصوصية و شروط الإستخدام.
تعليقات